التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 


بقلم :
قريبا


الإهداءات




Like Tree2Likes

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 26-05-2017, 03:01
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
محمد عبد الجواد غير متواجد حالياً
Egypt     Male
SMS ~ [ + ]

إذا أعطتك الحياة ليمونة فحاول أن تصنع منها شرابا حلو المذاق
اوسمتي
ادمن 
لوني المفضل Royalblue
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 1442 يوم
 أخر زيارة : 13-06-2017 (09:02)
 الإقامة : ادكو - البحيرة
 المشاركات : 18,221 [ + ]
 التقييم : 11791
 معدل التقييم : محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute محمد عبد الجواد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي لقمة هنية تكفي مية



مفاجئاتنا السنة دي
أننا هنعلق مخلة الشحاتة .. أيوة الشحاتة
يعني هنتسول فطارنا وسحورنا

وعلى رأى مني القلب
حسنة قليلة تمنع بلاوي كتيرة
وهنيالك يا فاعل الخير والثواب

كل يوم نتسحر ونفطر سوا
نعمل جمعية مع بعض
ما هي اللمة حلوة وبالذات فى رمضان

يعني بالمختصر المفيد كل واحد ربنا يقدره على حاجة يقدمها لأخواته الصائمين

شوية تمر فى لبن ... ماشي
طبق فول ورغيفين .. ميضرش
شوية عدس أو حتة جبنة .. خير وبركة
ولو ربنا أكرمنا بحتة لحمة .. يبقي رضا وفضل من الله

ونحط الفول على العدس ونقسم الرغيفين على بعض .. ونفطر ونتسحر

وعلى رأى المثل .. لقمة هنية تكفي مية
وحبايب مصر ناس قنوعة مش مفترية
هنصوم لربنا .. زي ما أمرنا ديننا ونبينا
لو على شق تمرة .. ومعاها كوباية مية

وربنا يبارك فى قليله .. ويكرمنا بالصحة جميعا

أيه رأيكم بقي فى فكرتى السنة دي ؟

منتظر تفاعلكم معانا

لقمة هنية تكفي


وأتفضلوا كل واحد يأخد تمراية .. ومطرح ما يسرى يمرى

ويجعله عامر

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، سياحة ، تصميمات ، ستالايت ، مسابقات ، رياضة ، صور ، اسلاميات





grlm ikdm j;td ldm f;td




مواضيع : محمد عبد الجواد


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقمة , بكفي , هوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دونات لقمة القاضي هنا المنياوى المربات والعصائر والحلويات 7 24-03-2016 09:14
لقمة القاضي لعيون حبايب مصر طارق المصري المربات والعصائر والحلويات 12 21-05-2015 12:15
محلب: تأكدنا من وجود مياه تكفى 100 سنة قادمة خلود الأخبار العالمية 0 27-07-2014 02:18
هوية فارس الحارث ابداعات حبايب مصر النثرية 4 30-03-2014 07:51
خذ بكفي سمير الزيات الشعر الفصحي 1 16-11-2013 08:28

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:21 بتوقيت مسقط

أقسام المنتدى

حبايب مصر الإسلامي | الخيمة الرمضانية | حبايب مصر العام | حبايب مصر الأدبي والثقافي | دار مناسبات حبايب مصر | الشعر الفصحي | ابداعات حبايب مصر النثرية | الشعر والخواطر المنقولة ( مجهولة المصدر ) | القرآن الكريم | الحديث الشريف | الصوتيات والمرئيات | الحوار والنقاش الهادف | الملتقي العــــــام | القصة القصيرة | الفقه الإسلامي | حبايب مصر للأسرة والمجتمع | أستراحة حبايب مصر | الصحة والطب | الرياضة وعالم السيارات | التقنية والبرمجيات | الأخبار المحلية | الادارية والارشيفية | المطبخ العصري | الأزياء والموضة والجمال | الأثاث | الأسرة السعيدة | ضحك ولعب وجد | الأشغال اليدوية والحرفية | الأرشيف | أقتراحات وشكاوي | ملتقي الادارة | ملتقي المشرفين | السيارات الخاصة | الرياضة العام | الكمبيوتر | الأنترنت والشات | التصميم والفوتوشوب | سياحة داخلية | أحداث تاريخية | شخصيات لها تاريخ | الطب البديل والأعشاب | الطب العام | ذوي الأحتياجات الخاصة | صحة الأم والطفل | الستالايت والفضائيات | بانوراما أكتوبر 73 | الرياضة العربية | الرياضة العالمية | سيرفرات حبايب مصر | ثورات | الفضفضة وهمس القلوب | المضيفة | الصور | الإسلامي العام | الإسلامي العام | السنة النبوية | الأنبياء والرسل | آل البيت والصحابة | فتاوى وأحكام | العقيدة والتوحيد | حبايب مصر العام | القصص والروايات | روايات إبداعية للأعضاء | روايات عالمية | بساتين الإبداع الخاص | الحضارة | ركن المرأة | ركن الرجل | ركن الطفل | الأزياء والموضة | الجمال والبشرة والشعر | مطبخ حبايب مصر | المربات والعصائر والحلويات | فواتح الشهية | الأثاث والديكور والأشغال اليدوية | الديكور والكماليات | تنسيق الحدائق | السياحة والسفر | سياحة خارجية | زمن الفن الجميل | أغاني الزمن الجميل والطرب العربي الأصيل | التراث الشعبي | تسالي وتيك أواي | خلفيات ولوحات فنية وطبيعة وكاميرا الأعضاء | صور عامة وانيمي وكاريكاتير | الطبيعة من حولنا | غرائب وعجائب | عالم البحار والنبات والطيور والحيوان | الصحة العامة | الفيديو الطبي | التغذية والرجيم | عالم الفضائيات | البرمجيات | الجوال والآي فون | المصارعة الحرة | عالم السيارات | الدراجات والسباقات | الأشعار المنقولة | الشعر المسموع ( يوتيوب) | بستان محمد عبد الجواد | الصالون السياسي | د. محمود فوزي | منتدي حبايب مصر التاريخي والسياحي | الحضارة القديمة بأنواعها | البلدان والمعالم | القرارات الادارية | التهاني ولائحة الشرف | الترحيب | مستشارك القانوني | مدونات الأعضاء | مشاهير الشعراء | القلم الساخر | المقالات الادبية والثقافية | ابداعات شعراء حبايب مصر | شعر العامية | المسابقات الشعرية والادبية | التعازي | حبايب مصر القانوني | الحوارات القانونية | القانون العام والخاص | التنمية البشرية | التنمية البشرية | الأغاني الوطنية | بنك المعلومات | التمريض وعلاج الإدمان | صيدلية حبايب مصر | الصيدلية والطب البديل | قلوب حبايب مصر معكم | بستان سحر الشرق | حبايب مصر العسكرى | التسليح والتكتيك | معارك وحروب | الجاسوسية | شلة العفاريت | مجلة حبايب مصر الألكترونية | الشعر الفصحي | شعر العامية والخواطر | القصة والمقالة | القصص الإسلامي | اكسسوارات المرأة | بستان طارق المصرى | حبايب مصر السياسي والأخبارى | الأخبار | الصالون السياسي | الأخبار العالمية | لغتنا العربية | الأدب والشعر المنقول | قصص وروايات منقولة | قصة قصيرة | مقال أعجبني | رموز السينما المصرية والعربية | العلم والإيمان | العلم والإيمان | الإعجاز العلمي | الموسوعة العلمية | الحج والعمرة | التاريخ | التاريخ الإسلامي | التاريخ العباسي | التاريخ الأموى | كرسي الأعتراف | بستان ايمان الساكت | بستان هنا المنياوي | بستان مني القلب | السيرة النبوية | التصميم والفوتوشوب | طلبات الأعضاء والتعليم | بستان نجوي سليمان | مشاكل الزوار وتفسير الأحلام | حل مشكلتك عندنا | تفسير الأحلام | بستان الخال عصمت |




HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2